"إيكيا" يعرض "فيديو إباحيًّا" على شاشة كبيرة بـ"الخطأ" في هونغ كونغ

تصدَّر متجر "إيكيا" عناوين الصحف هذا الأسبوع بعد أن شغّل عن غير قصد فيلما إباحيا عبر شاشة كبيرة لعدة دقائق في أحد فروعه في خليج كوزويي، هونغ كونغ.

صُدم المتسوّقون في متجر الأثاث "إيكيا" في كوزويي، الثلاثاء، حيث بدأ بث فجأة مشهدا إباحيا عرض على إحدى الشاشات الكبيرة الخاصة بالمتجر أمام الجميع، ووفقا إلى التقارير أظهر الفيديو المصور رجلا يمارس العادة السرية، وصادف الفيديو الذي استمر عرضه دقائق وجود الكثير من الأطفال الذين توافدوا مع آبائهم إلى فرع الشركة في كوزويي، قبل أن يكتشف العاملون الخطأ.

وقال أحد المتسوقين يدعى تشان لـApple Daily، إنه أمضى 3 دقائق في مشاهدة لقطات صريحة على شاشة "إيكيا" قبل الذهاب إلى الداخل لتنبيه الموظفين، وبمجرد إدراك المشكلة حاولت إحدى العاملات في "إيكيا" تغطية الشاشة العملاقة باستخدام قطعة من ورق الرسم، لكنه كان صغيرًا للغاية لتغطية كل الشاشة وفشل في تقديم حل، بينما كان لا بد من إلغاء توصيل الشاشات بالكهرباء، إذ ظلت الشاشات الأخرى التي يبلغ عددها 25 داخل المتجر تعمل.

وأضاف تشان أن "الحادث صادف عطلة رسمية، وكان هناك الكثير من الناس في المنطقة، وكان هناك المزيد من الأطفال الذين يسيرون مع آبائهم". ومن غير الواضح حاليا كيف تم تشغيل الفيديو خارج واجهة المتجر، لكن يُعتقد بأن هناك مَن اخترق النظام كنوع من المزاح.

وقال متحدث باسم "إيكيا" إن الشركة تشعر "بالأسف إزاء الحادث"، وكشفت عن أنها تجري حاليا تحقيقا إضافيا لمعرفة حقيقة ما حدث.

قد يهمك أيضًا:

ميا خليفة ترفض المشاركة في فيلم إباحي بسبب البطل

فنان لبناني يدافع عن نفسه بعد اتهامه بالمشاركة في فيلم إباحي