أعلنت الإعلامية جاسمين طه زكي، عن سرقة مجوهراتها الخاصة والتي يقدر ثمنها بحوالي 15 مليون جنيه وفقاً لفواتير الشراء التي قدمتها إلى النيابة العامة صباح اليوم ضمن البلاغ الذي تقدمت به عن السرقة، ولازال الأمر قيد التحقيق.وتعد جاسمين طه زكي واحدة من أهم الإعلاميات المصريات، وهي من أبناء التلفزيون المصري، حيث بدأت مراسلة قبل أن تشرع في تقديم البرامج.وهي ابنة العميد طه زكي، وزير الصناعة والثروة المعدنية الأسبق، والذي كشف للرئيس الراحل محمد أنور السادات عن خطة مراكز القوى وأدخلهم السجن، وتزوجت من الدكتور إبراهيم حجازي، نجل الدكتور عبدالعزيز حجازي، رئيس وزراء مصر في عهد عبد الناصر والسادات، وهي في الصف الثاني الجامعي، وأنجبت خلال دراستها الجامعية.

ودرست جاسمين الاقتصاد وحصلت على درجة الماجستير في الإدارة العامة من الجامعة الأمريكية، وبدأت حياتها المهنية في مجال الإعلام داخل التلفزيون المصري  كمراسلة، ثم مقدمة برامج. شاركت في تقديم العديد من البرامج الإعلامية من بينها مهرجان الموسيقى العربية ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي. في عام 2016، قامت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإسناد تقديم حفلي افتتاح وختام المهرجان لها بعد أن كان يقدمه فنان وفنانة، انضمت إلى قناة DMC لتشارك في تقديم برنامج «السفيرة عزيزة» في يناير 2019.

والدتها الإعلامية الراحلة سهير الإتربي والتي حاولت إقناعها للعمل كمراسلة في التلفزيون المصري. وكان والدها يرغب في أن تعمل بأحد البنوك بعيدًا عن مجال الإعلام. قدمت مؤتمر تدشين العام الثقافي المصري الصيني بالأقصر، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستعانت بها إدارة مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية لتقديم حفل الختام بعد فشل مقدمة حفل الافتتاح في إقناع الجمهور