أكبر شاشة تاتش في سيارة مرسيدس MERCEDES EQS

أعلنت مرسيدس عن أكبر شاشة تاتش في مجال السيارات والتي تأتي تحت اسم Hyperscreen تمهيدًا  لإطلاقها أول مرة في MERCEDES EQS 2022 الكهربائية لاحقًا هذا العام.

شاشة MERCEDES الجديدة Hyperscreen التي ستأتي في مرسيدس MERCEDES EQS 2022 ستكون بمزايا خاصة للموديل الكهربائي مثل تتبع الطاقة وحالة شحن البطارية و بعض الامور الاخري التي تتعلق بالسيارة .

تستطيع شاشة MERCEDES العملاقة Hyperscreen أن تقترح علي السائق تغيير نمط العدادات أو أسلوب القيادة ليريح السائق أكثر وتذكرك بالمواعيد وتحفظ أرقام الهواتف.

شاشة مرسيدس Hyperscreen الضخمة تأتي بحجم بحجم 56 بوصة ومصنوعة من الزجاج المنحني وممتدة بعرض السيارة مرسيدس MERCEDES EQS 2022 بالكامل وبها 3 شاشات OLED متصلة ببعضها.

أول شاشة في Hyperscreen مخصصة للراكب الأمامي للتعامل بشكل أسهل وأسرع مع النظام الترفيهي مثل النظام الصوتي والمرئي وأخرى ستكون أمام السائق للعدادات الرقمية مثل مرسيدس اس كلاس 2021 .

شاشة MERCEDES الجديدة Hyperscreen بالغة الصلابة وتتحمل الحوادث العنيفة لضمان عدم تناثر الشظايا الزجاجية في أوجه الركاب، وهي ذكية للغاية وبها الكثير من الاقتراحات لراحة الركاب.

وستتوفر الشاشة الجديدة في موديل مرسيدس إس كلاس الكهربائية MERCEDES EQS 2022 و سيتم  تقديمها في عدة موديلات تباعا اذا لاقت استحسان وقبول لدي العملاء.

قد يهمك ايضا

مرسيدس تكشف عن موديل CLS الهجين الجديد

سعر مرسيدس E240 موديل 2000 في سوق المستعمل