سيارات هيونداي

اعلنت شركة هيونداي عملاق صناعة السيارات الكورية عن اقتراب تدشين سيارة SUV جديدة عن طريق طرح صور تشويقية لها و السيارة الجديدة ستأتي تحت اسم هيونداي الكازار hyundai alcazar ، و تعني في اللغة الاسبانية القصر .

السيارة هيونداي الكازار hyundai alcazar تأتي بنسخة ثلاثة صفوف مقاعد لموديل كريتا بداخلية أوسع وأفخم ويبدو واضحًا من الصور أن هيونداي الكازار hyundai alcazar تستلهم ملامح تصميمها من هيونداي كريتا hyundai creta ، مع داخلية 6 أو 8 مقاعد حسب الفئة .

هيونداي الكازار hyundai alcazar تنتمي لطراز السيارات SUV ، و هذة الفئة يحبها الكثير من متابعي السيارات لما تحظي به من مسافة مرتفعة عن الارض تمكنها من عبور كافة انواع التضاريس و تمنحها مساحة داخلية كبيرة لتساع مزيد من الاشخاص و الاغراض .

ستوفر هيونداي الكازار hyundai alcazar بمحرك تنفس طبيعي بدون تيربو سعة 1500 سي سي بقوة 113 حصان وعزم دوران 144 نيوتن متر، كما ستحصل على محرك ثاني 1400 سي سي تيربو بقوة 138 حصان وعزم 242 نيوتن متر، مع محرك ديزل سعة 1500 سي سي بقوة 113 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر.

وقد أكدت هيونداي طرح الكازار hyundai alcazar على الجديدة يوم 6 أبريل من العام الجاري 2021 مع طرحها في بعض الأسواق النامية في منتصف هذا العام .

قد يهمك أيضا :  

"جينيسيس GV80" تحصل على أعلى تصنيف للسلامة من التصادم

طرح هيونداي سوناتا هايبرد موديل 2021 في المملكة العربية السعودية