مرسيدس AMG GT لعشاق الرياضة

أطلقت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس - بنز في المملكة العربية السعودية رائعة مرسيدس - بنز الجديدة سيارة AMG GT في الأسواق السعودية من خلال حفلين منفصلين أقيما بهذه المناسبة في مدينتي الرياض وجدة وحضره مجموعة كبيرة من عملاء الشركة ومحبي سيارات مرسيدس - بنز العريقة.

حيث استحضرت مرسيدس - بنز في سيارة AMG GT الجديدة أول مركبة صنعتها مرسيدس في تاريخها والتي كانت عبارة عن سيارة سباق، واليوم تحمل أحدث ابتكاراتها هذا التراث العريق إلى الأمام، مع طرح سيارة مرسيدسAMG GT الجديدة، وتمضي علامة "مرسيدس AMG" التجارية للسيارات الرياضية لتنطلق بالشركة نحو مرحلة فارقة وجديدة في قطاع السيارات الرياضية.

ويعد طراز GT السيارة الرياضية الثانية التي يتم تطويرها بالكامل داخل الشركة على يد "مرسيدس AMG"، وتتجلّى السمات المميّزة لأداء AMG الفائق عبر محرّك التوربو المزدوج V8 من AMG والمطوّر حديثًا بسعة 4.0 لترات.

ويتضمّن هذا المحرّك الأول للسيارات الرياضية شواحن توربينية مركّبة داخليًا بطريقة تطلق عليها مرسيدس اسم "hot inside V" وحوض جاف للتشحيم.

يحظى هذا الطراز بكل ما تتوقّعه من سيارة رياضية رائعة من مرسيدس AMG، سواء من حيث التصميم الجذّاب والأنيق وتكنولوجيا رياضة سيارات السباق، إلى توزيع الوزن الأمثل ببراعة ودقة عاليتين، وقد تمت هندسة نظام القيادة بشكل خاص ليتناسب تمامًا وعلى الدوام مع ديناميكيات القيادة، ما يعزّز المواصفات العامة للسيارة.