زادت إيرادات فيلم الـLive Action  الجديد Tom and Jerry بـ حوالي المليون دولار، وذلك خلال الأسبوع الماضي، وبذلك تكون وصلت مجمل الإيرادات إلي 102 مليون و 342 ألف دولار أمريكي حول العالم، منذ طرحه يوم 26 فبراير الماضي، وأنقسمت الإيرادات بين 43 مليون و 542 الف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 58 مليون و 800 ألف دولار أمريكي بـ دور العرض حول العالم .

فيلم Tom and Jerry من إنتاج شركة   Warner Bros، وتقدر مدته بساعة و41 دقيقة، ويتم تحريك الشخصيات في الفيلم بأساليب مشابهة للعرض التليفزيوني الأصلي، فيما يختلف الفيلم الجديد بوجود ممثلين حقيقيين ومجموعة تفاصيل العالم الطبيعي، وهو من إخراج تيم ستوري وتأليف كيفن كوستيلو.

وتلعب الفنانة الأمريكية الشابة كلوي جرايس موريتز دور البطولة، حيث تقدم دور مسئولة بشركة تنظيم احتفالات أستأجره فندق لتنظيم حفل زفاف، ويوجد بالفندق فأر مزعج "جيري"، ويتم تجنيد توم للمساعدة في إزاحة جيري من المبني قبل موعد الزفاف، والفيلم يحيي التنافس المستمر بين شخصيتي توم وجيري منذ عقود، إضافة إلي وجود عدد من الأبطال مثل مايكل بينا وكولن جوست وجون فراي وغيرهم، وفق موقع "فرايتي".

وتعتبر أفلام "توم وجيري" أشهر عمل كرتوني في العالم، وبدأ عرضه من سنة 1940 حتي عام 1967 في ما يقارب 161 حلقة، وحازت السلسلة علي عدة جوائز أوسكار، وتدور فكرته حول المطاردة المستمرة وغير المحسومة للقط توم ضد الفأر جيري، والذي ينجح في كل مرة في الإفلات منه وتوريطه في إطار كوميدي خيالي.

يذكر أن مخرج أفلام الرسوم المتحركة "توم وجيري"، الأمريكي جين ديتش، توفي في خلال العام الماضي 2020، في العاصمة التشيكية براغ عن عمر يناهز 95 عاما.

قد يهمك أيضا :

  دجاجة تطارد كلبًا على طريقة عروض الرسوم المتحركة "توم آند جيري"