شفط مياه الأمطار في كفرالشيخ

امر محافظ كفرالشيخ ، الدكتور أسامة حمدى عبدالواحد، بانصراف التلاميذ من المدارس بسبب سوء الاحوال الجوية اضافة الى تكليف رؤساء المدن بشفط مياه الامطار .

ودفعت الوحدة المحلية ٍِلمركز ومدينة الحامول برئاسة اللواء حمدى الحشاش،بسيارات تابعة للحماية المدنية لشفط مياه الأمطار خاصة في شوارع التي تتواجد بها مدارس أو مصالح حكومية وذلك لتيسير حركة الطلاب وقضاء مصالح المواطنين من الإدارات الحكومية المختلفة.

كما قاد المهندس محمد ابو غنيمة ، رئيس مركز ومدينة فوة ، حملة لشفط مياه الامطار من الشوارع بسيارات الحماية المدنية والوحدة المحلية وتم رففع مياه الامطار .

من جانبها دفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق برئاسة اللواء أحمد بسيونى زيد، رئيس المركز والمدينة ،بسيارات الحماية المدنية وتم توزيعها على الشوارع لشفط مياه الامطار اضافة الى وجود عمال النظافة فى الشوارع لتنظيفها .

واكد رئيس مدينة دسوق انه يتم تطهير بالوعات الصرف الصحى وصفايات المطر اول باول خاصة مع توافد الاف المواطنيين لحضور الليلة الختامية لمولد العارف بالله سيدى ابراهيم الدسوقى اليوم .

من جانبه اكد الدكتور اسامة حمدى عبدالواحد،  محافظ كفر الشيخ، لدينا لجنة لإدارة الأزمات مدربة تمامًا من قبل القوات المسلحة على كيفية مواجهة الكوارث وكيفية إدارتها للأزمة حال وجودها.

موضحاً أنه وجه جميع رؤساء المدن بسرعة شفط مياه الأمطار من الشوارع وتم بالفعل شفطها منذ بداية الأمطار.