الأمير ويليام يلعب انجري بيرد


ضمن حملة لحماية الحياة البرية من الانقراض ومنع الصيد الجائر ،أقدم الأمير ويليام على التعاون مع جمعية يونايتيد لحماية الحياة البرية بالتنسيق مع صانعي لعبة “آنجري بيرد” لزيادة الوعي حول التهديد الذي يشكله الصيد الغير الشرعي .

حيث أنه نحو 200 مليون لاعب حول العالم يلعبون هذه اللعبة ،وهذا المشروع هو جزء من مشروع كبير لجمعية “يونايتيد” لتشجيع جيل جديد ليكون جزءاً من الحركة المكافحة لصيد الفيلة ووحيد القرن وأنواع أخرى من أجل الحصول على العاج .

وأقامت شركة روفيو وصانعي لعبة آنجري بيرد بطولة لمدة أسبوع ، تمتد من 17 نوفمبر وتضم رسوم متحركة على هيئة حيوان “بنغول” وهو نوع من آكل النمل يعيش في آسيا وافريقيا وهو واحد من أكثر الحيوانات المهددة بالانقراض بسبب الصيد غير الشرعي.

وقد سجل الأمير ويليام رسالة بالفيديو لدعم الحملة مبيناً أن البنغول يتعرض لخطر الانقراض ، ويآمل أن يتمكن أي شخص من أن يكون جزءا من الحركة التي شعارها “لا لعاج وحيد القرن ، وأجزاء الحيوانات الأخرى” .

ويضيف : “بمساعدة من آنجري بيرد انشأنا بطولة أصدقاء آنجري بيرد، حتى نتمكن من الحصول على بعض المتعة ونتعلم بنفس الوقت المزيد عن موضوع الصيد غير الشرعي .