منزل المغنية المشهورة لانا دل راي

تشتهر المغنية المشهورة لانا دل راي ,بموهبتها في انتقاء أماكن إقامتها، التي تختارها في أرقى وأغلى أحياء مدينة لوس أنجلوس، لتحظى بجيرة من الصفوة.

وانطبق ذلك أيضًا على أحدث اختياراتها، لمنزل عطلات بديع، في أحد أحياء المدينة الأصيلة، الذي بدأ باستعادة أمجاد الماضي، حيّ "إكو بارك" – الذي يشاع عنه أنه أوّل منزل بُني في الحيّ في العام 1911.

وجرى تجديد المنزل الواقع في مساحة 1200 قدم مربّع، على يد واحدة من مشاهير مصممي الديكور، ليان فورد، التي عملت على الاحتفاظ بشخصية وطابع المنزل التاريخي، مع منحه لمسات عصرية من ديكورات روستيك، ذات خامات طبيعية من الحجر والأخشاب الطبيعية، وأثاث من الجلد، ليتحوّل المنزل إلى تحفة فنية تجسّد كل معاني طراز الروستيك الديكوري الأنيق.

ويتضمّن المنزل غرفتي نوم، وحمّامًا واحدًا، وهو يُعدّ منزلًا للعطلات، لتمضية أوقات ممتعة في الطبيعة. واقتنصته المغنية الشابة بسعر أكبر قليلًا من السعر الذي عُرض به المنزل في البداية، فاشترته مقابل 1.2 مليون دولار.

وسيلفت نظرك في ديكورات المنزل السقوف ذات عروق الخشب، والمدفأة الحجرية، والأرضيات الخشبية، والتي تحمل تجسيدًا لطراز الديكور الروستيك، الذي يشعرك بحميمية ودفء.