الزهور

يعتبر عيد الحب مناسبة مهمة ينتظرها العشاق للاحتفال والتعبير عن مشاعرهم، وإذا كنت من عشاق الاحتفال بهذه المناسبة داخل البيت، يمكنك القيام بخطوات بسيطة وتطبيق بعض الأفكار التي تساعدك في الحصول على مائدة أنيقة، بعيدًا عن ضجيج الأماكن العامة.

ويمكن أن تساهم لمسة الشموع التي لا يمكن إغفال دورها الأساسي في إضفاء لمحة من العشق فاستخدميها بفن وذوق، وانتقي "شمعدانات كلاسيكية" تضفي أجواء ملوكية على المائدة، أو استخدمي الشموع الطافية، إذ تزيد الرقة والإحساس بالنشاط والانتعاش في هذه الليلة 

ولا يمكن الاستغناء عن الزهور في هذه المناسبة بيع الطرفين، إذ تعتبر رسالة حب من دون كلمات، ويجب أن تزين بها مائدتك لتنقل مشاعرك لزوجك ويمكنك التنويع بين الورد الأحمر والوردي أو الأحمر مع الأبيض، وذلك لما لها من تأثير إيجابي مميز على نفسية الأشخاص.

وينصح خبراء باعتماد "منادل السفرة" باللون الأحمر أو الأحمر مع الأبيض، أو المنقوشة بزهور لتناسب الأجواء على المائدة.

ويمكن كذلك اختيار علب الهدايا ووضعها على المائدة، لما لها من لمسة مميزة وأنيقة على المائدة لاسيما إذا كنت تخططين لشراء هدية لزوجك، فقد يكون وضعها بشكل مميز على السفرة محاطة بالشموع والورود فكرة جذابة كبؤرة للتصميم، وبذلك يتم تقديم الهدية والاحتفال بها قبل تقديم أصناف الطعام التي تكون عبارة عن أطباق خاصة ومميزة لهذه المناسبة.

وقد يكون من الأفضل أن يكون قالب الحلوى على شكل قلب أحمر وأن يكتب عليه اسمك واسم زوجك ويوضع على المائدة ما يمنحها الرقة والجمال.