ديكور الحمّامات في منزلك

لأن الاسترخاء عنوان ديكورات الحمامات العصرية، عليك اختيار أكسسوارات جميلة توحي بهذا الاسترخاء. لا بد لك من تجربة حمام فريدة من نوعها بعد يوم عمل مضنٍ، لذا اخلقي من خلال أكسسوارات بسيطة الجو الذي ترتاحين له بمزيج يخلط بين الالوان التي تعزز الدفء المتناسقة والاضاءات الخافتة.

إليك من “البيت” بعض الافكار المميزة لأكسسوارات الحمامات الانيقة لتعزز الدفء والاستجمام  :
– أدخلي الورود الى ديكور حماماتك:

اختاريها من لون يليق بلون الحمام ككل والبورسولين أو السيراميك المستخدم فيه. الورود البيضاء في حمام بيج أو بنّي أو أسود اللون، خطوة مميزة تزيد من أناقته وحس الانوثة فيه.

– استخدمي اللوحات الغريبة:

أدخلي الى حمّامات بيتك فكرة اللوحات المائية أو التي قد تعبّر عن جوّ الاسترخاء والاستجمام. علقيها فوق حوض الحمّام أو على جدار فردي رفيع مخصص للديكور. تضفي اللوحات جمالية فريدة على الديكور كما تبعث فيه الحيوية.

– اعتمدي سجّادًا عصريًا للحمامات:

يتميّز سجاد الحمام الفخم بشعيرات الصوف الناعمة، والمصمّمة بأشكالٍ وألوان متناسقة. لا تلجئي للأفكار المعروفة أو المستهلكة بل اختاري سجادات بأشكال غريبة غير عادية وبتصاميم محوكة بإتقان وبأحدث الوسائل.

– الجئي للإضاءات الصفراء الخافتة:

بهذه الطريقة تضفين الاسترخاء على أجواء الحمام وتبعدين عن مستخدمه كل أشكال التوتر أو التعب. تمتع نظرك بضوء خفيف وغير قوي يريح أعصابك ويجعلك تنعمين بجمالية الاستجمام.

قد يهمك أيضًا:

اجعلي حديقة المنزل أقرب مكان لأطفالك بخطوات بسيطة

اهتم بحديقة منزلك بطرق بسيطة تغنيك عن أعمال "البستنة"