تحويل سطح المنزل إلى مكان للراحة

يتجاهل البعض أسطح المنازل أو ما يطلق علية البعض "الروف" ،ويعد بالنسبة إليهم مكان لتخزين الأشياء القديمة فقط ، بالرغم من أنه يحتوي على مساحة رائعة يمكن استغلالها بطرق عدة  ، خصوصًا في فصل الصيف حيث يمكن عمل ركن جلوس أنيق في الروف ، وتناول العشاء مع العائلة في الهواء الطلق كما أنه يصلح للحفلات الصغيرة. 

ويعد الجلوس في الروف ممتع لذلك يفضل أن يكون الديكور ملىء بالبهجة والسعادة ، من خلال صنع ركن جلوس بألوان رائعة ومشرقة بالخشب الملون و بعض المقاعد الصغيرة الملونة ، و يفضل زرع الأرضية بالأعشاب الخضراء حتى تكتمل أجواء البهجة والسعادة .

وتحب الأطفال اللعب و المرح وإذا كان هناك حديقة في المنزل أو ليس هناك الوقت الكافي للذهاب إلى النادي أو الحدائق العامة ، يمكن صنع ركن جلوس مميز للأطفالك في روف المنزل ذات ألوان ورسومات مناسبة للمرحلة العمرية لهم .

ويمكن الجلوس على روف المنزل في أوقات الشتاء أيضًا في ظل وجود مدفأة صغيرة والتي يمكن صنعها بمواد بسيطة مثل الجحارة ، فقد تم صنع ركن جلوس أنيق على الطراز العصري الحديث ، من خلال الخشب فقط مع الإهتمام بوضع الوسائد الصغيرة الملونة حتى يكتمل المظهر الأنيق .

ويمكن الحصول على عشاء رومانسي في أجواء رائعة بدون تكاليف باهظة أو الوقت الكافي ، ويمكن الحصول على ذلك بمنتهى السهولة والبساطة من خلال صنع طاولة صغيرة مع عمل ديكور رومانسي بسيط في روف المنزل للحصول على عشاء رومانسي مميز بطريقة سهلة .