موديلات ثريات حديثة

المنازل ذات الهندسة الحديثة تحتاج الى الاثاث العصري والمودرن، ومنها الثريات التي تلعب دوراً مهماً على صعيد توزيع الانارة بالطريقة الصحيحة للغرفة. فإن كنت تحتارين اي شكل من الثريات تختارين لبيتك، اليك بعض التصاميم المودرن لتختاري من بينها ما يثير اعجابك.

اختاري الثريا المميزة والناعمة بتصميمها الساحر حيث صمم موقع الانارة فيها على شكل شموع، في حي زيّنت من الخارج ببعض الاشكال المعدنية الدائرية لفرادة اكبر.

اشكال ثريات مثيرة للاهتمام بتصميمها الكروي الدائري، حيث وزّعت الانارة فيها بطريقة عنكبوتية رائعة تضفي الفرادة الى الديكور الحديث لمنزلك.

ان كنت ترغبين ببعض الاناقة في الديكور المنزلي، الجئي الى التفنن في اختيار الاضاءة وانتقي هذه الثريا حيث وزّعت فيها الانارة بطريقة متساوية مع الكرات الزجاجية التي تغلفها.

تصميم رائع للثريا على شكل مثلث من القطع المستديرة المتراصة بالقرب من بعضها لتمنح غرفة الجلوس في منزل انارة ملفتة ومبتكرة.

تصميم مذهل للثريا في الغرفة حيث وزّعت الاضوا فيها بطريقة متباعدة، وباحجام مختلفة لتحصلي على الديكور الانيق والعصري للغرفة.

ثريا رائعة التصميم حيث تتدلى الانارة منها باحجام مختلفة ومتفاوتة مع الانارة الصغيرة تحيط بها كرات بلورية تعطي شكلاً ملفتاً للثريا.