فندق "بوسيت"

يعدّ فندق "بوسيت" من الفنادق التَّاريخيّة في مرسى مطروح، ويتميَّز بشاطئ رمليّ خاصّ، ويقع على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز المدينة، ويضمّ غرفًا مكيَّفة ومطعمين وحديقة. وتوفِّر جميع أماكن الإقامة في فندق "بوسيت" مرسى مطروح، مناظر للحديقة والبحر، وتشمل كل غرفة وجناح ميني بار وخزانة وتلفاز، إصافة إلى حمام خاصّ. ويقع الفندق على شاطئ البحر ويطل على البحر الأبيض المتوسِّط ويمكن لمكتب الجولات السياحية ترتيب الرحلات المحلية، كما يمكن الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائيَّة إلى جانب صيد السمك والتجديف.
ويقع المركز الدولي للبولينج على مسافة قصيرة من موقع "بوسيت" مرسى مطروح، كما يبعد الفندق عن مطار مرسى مطروح الدولي بنحو 15 دقيقة، ويتوفر على مواقف مجانية في الموقع، ويوفر الفندق أيضاً بعض الأنشطة مثل صيد السمك, بلياردو, التجديف, البولينج، ومرافق الرياضات المائيَّة.
ويضم الفندق منطقة شاطئ خاصّ، كما يوفر فندق بوسيت مرسى مطروح مواقف للسيارات مجانًا في الموقع لا تتطلب الحجز المسبق.
وفيما يتعلق بالمأكولات والمشروبات، يوجد بار, خدمة فطور في الغرفة, مطعم للمأكولات الانتقائية, مطعم وبوفيه, قوائم النظام الغذائي الخاص عند الطلب.
كما يوفر فندق بوسيت مرسى مطروح خدمة الغرف، تأجير سيارات, خدمة نقل مكوكية مقابل تكلفة إضافية، والمطار مجانًا، ومكتب خدمة 24 ساعة، مكتب الجولات السياحية، روضة أطفال، خدمات الأطفال, مرافق غسيل الملابس، خدمة كي الملابس.
ويتمّ تسجيل الوصول في الفندق يكون اعتبارًا من الساعة الثانية ظهرًا، بينما تسجيل المغادرة يكون من الساعة الثانية عشر ظهرًا.
وتتمثل متطلبات الفندق في البطاقة الشخصية للشخص حاجز الغرف وربما تطلب وثيقة الزواج أو أن يكون اسم الزوج مذكورًا على البطاقة الشخصية للزوجةويقع الفندق في شارع الكورنيش البسيت في مرسى مطروح.