فندق "بريستول جنيف"

أعلن فندق «بريستول جنيف» ذو الأربع نجوم، عن إطلاق غرف خاصة للسيدات فقط، تحت عنوان «ليديزفيرست»، وأقيمت هذه الغرف في الطابق الأول من الفندق؛ لتوفر الخدمات المناسبة لراحة واستمتاع سيدات الأعمال والسائحات. وقد صممت الغرف المهندسة المعمارية المعروفة «آني زو»، حيث تطل الغرف على ساحة مونت بلان الواقعة في قلب مدينة جنيف الساحرة. وتبلغ مساحة الغرفة 26 متراً مربعاً، وهي مزودة بقطع أثاث فاخرة؛ كالمكتب المخصص لأعمال السيدات ومجفف الشعر ومستلزمات الحمامات، وتتوافر مجموعة من المشروبات الساخنة المجانية ومنتجات «مولتن براون» العالمية.

وقال السيد إكزافييهكولانج، مدير عام فندق بريستول جنيف: «لقد قررنا إنشاء غرف خاصة للسيدات؛ لنكون الفندق الوحيد في جنيف الذي يوفر هذه الخدمة، التي من شأنها منح المزيد من الخصوصية للمرأة؛ لكي تقيم في طابق مخصص للسيدات فقط».

 إطلاق غرف «ليديزفيرست» يعد خطوة مهمة لتعزيز مكانة فندق «بريستول جنيف» بين أهم الفنادق المحيطة ببحيرة جنيف. ويوفر فندق «بريستول جنيف» الراحة والبيئة المناسبة للعائلات، حيث يقوم طاقم عمل الفندق بضمان حصول نزلاء الفندق على جميع متطلباتهم على مدار الساعة، ويعد

ويقع الفندق في شارع دو مونت بلان، وسط مدينة جنيف الخلابة.