مدينة لاس فيغاس

إن كنت من محبي لاس فيغاس ولا يمكنك أن تسافري لمدّة طويلة، فتوجهي إلى جزيرة "بلوواترز"، وجهة مِراس الجديدة في دبي، حيث باشر "سيزرز بلوواترز دبي" بقبول الحجوزات في منتجعه الشاطئي المذهل "سيزرز بالاس بلوواترز دبي" وشقق "ذا ريزيدنسز في سيزرز بلوواترز دبي"، كما افتُتح النادي الشاطئي الفاخر "كوف بيتش" و"سيزرز ريزورت بلوواترز دبي"

تهيمن الأجواء الحيوية التي تُعرف بها علامة "سيزرز" العالمية على المنتجع والشقق الاستثنائية، وستتمكنين من تصميم إقامتك في "سيزرز بالاس بلوواترز دبي" بما يتناسب مع احتياجاتك ومتطلباتك الشخصية، للاستمتاع بتجربة فريدة تميز علامة "سيزرز بالاس". يتألّف هذا المنتجع من 194 غرفة.

ويتضمن "كوف بيتش" الذي يُعدّ واجهة شاطئية ساحرة تضمّ مطعم 2.0 باي كوف بيتش، واستراحة روزيه ومطعم سي لاونج الفاخر، حيث تطلّ جميع هذه المواقع على المناظر الخلابة للخليج العربي. من جهة أخرى، يقدم "سبا كوا" الحائز عدة جوائز من لاس فيغاس، للمرة الأولى تقاليد الاسترخاء الرومانية القديمة.

وبدوره، سيرفع الشيف الحائز عدة نجمات ميشلان والشخصية التلفزيونية الشهيرة غوردون رامزي، من مستوى الرقي والتميّز في ثاني فرع من مطعمه "هيلز كيتشن" الكائن في "سيزرز بالاس بلوواترز دبي". صُمِّم هذا المطعم التفاعلي الذي يخاطب حواس الضيوف ليحاكي العروض الترفيهية الآسرة وأساليب الطهو العالمية الطراز التي يجمع بينها في فرعه الرئيس في لاس فيغاس.