جزيرة "داي دريم"

تقع جزيرة "داي دريم"، وهي أحد الجزر السبع المشكلة لمجموعة جزر مولي، قبالة الساحل الشرقي لولاية كوينزلاند في الحاجز المرجاني العظيم، وهي ملاذ مثالي للأزواج والعائلات الباحثين عن سبل الاسترخاء في أحضان الطبيعة البكر بعيدا عن صخب المدن الكبرى، ما بين الشمس المشرقة والشواطئ الجميلة وفرص الغطس المتنوعة مع تناول الطعام الرائع .

وهناك ثلاثة شواطئ في جزيرة داي دريم، وكل منها تمتاز بالكثير من الجمال الذي لا يقارن، حيث يتمتع إحداها بروعة مشهد الشعاب المرجانية الملونة التي تجذب الزائرين من كل حدب وصب، كما يعد الأخر موطنًا لمجموعة ملونة من الأسماك الاستوائية المتنوعة، فيما يعتبر الأخير منها ملاذا للاسترخاء في أحضان الطبيعة البكر.

 ويمكنك ما بين شواطىء تلك الجزيرة الجميلة الاستمتاع بتجربة الغطس والتجديف بالكاياك والتجديف المائي، أو ركوب القارب ما بين أجمل الأجواء لاكتشاف تلك الوجهة الساحرة، أضف إلى ذلك الكثير من التجارب الممتعة التي يمكنك القيام بها في داي دريم، بداية مشاهدة عرض تغذية الأسماك في الساعة العاشرة صباحاً في بحيرة الشعاب المرجانية، ثم السير لمسافة 20 دقيقة سيراً على الأقدام عبر الغابات المطيرة ، وإطعام الأسماك البرية بالقرب من الشاطئ في لوفرز كاف .

وتشتهر الجزيرة بجمالها الطبيعي المذهل وتجاربها السياحية المتنوعة ما بين الخلجان المتألقة والشواطئ المنعزلة والغابات المطيرة، حيث تتيح لك هذه الوجهة الأسترالية الجميلة الفرص الرائعة للاستمتاع بالتنزه عبر المناظر الطبيعية الاستوائية، مع الغطس والغوص في المياه الكريستالية بين الشعاب المرجانية المذهلة والحياة البحرية التي لا تقارن. وهناك أيضا عدد من الجولات الرائعة المتاحة من الجزيرة لاكتشاف الحاجز المرجاني العظيم، فضلا عن جزر ويت صنداي والغابات المطيرة المورقة في البر الرئيسي.