منتجع سانت ريجيس بورا بورا

يقع منتجع سانت ريجيس بورا بورا على جزيرة صغيرة ساحرة فى الجنوب الشرقي من جزيرة بورا بورا الرئيسية وعلى بعد ستة أميال فقط من مطار موتو موت المحلي، هذا المهرب الرائع من الحضارة هو أفخر منتجع في بولينزيا الفرنسية.

تحيط بالجزيرة بحيرة وحاجز شعاب مرجانية، فالجزيرة مكونة أساساَ من بقايا براكين خامدة ترتفع إلى اثنين من القمم وهما جبل باهيا وجبل أويتمانو.

بورا بورا مكان رائع  للابتعاد عن ضغوط الحياة، وهي المكان الأفضل للاستجمام والراحة والإسترخاء.

يوفر المنتجع على امتداد شواطئه بالأسرة والمظلات والخدمات، في حين تتوفر مسابح خاصة لمعظم الفيلات. كما يمكنك أيضاً التمتع بالرياضات المائية المختلفة كالغوص والمراكب الشراعية والسباحة والتزلج وهي من بين الأنشطة الأكثر شعبية وغيرها.

يقع منتجع سانت ريجيس بورا بورا على جزيرة صغيرة ساحرة فى الجنوب الشرقي من جزيرة بورا بورا الرئيسية وعلى بعد ستة أميال فقط من مطار موتو موت المحلي، هذا المهرب الرائع من الحضارة هو أفخر منتجع في بولينزيا الفرنسية. تحيط بالجزيرة بحيرة وحاجز شعاب مرجانية، فالجزيرة مكونة أساساَ من بقايا براكين خامدة ترتفع إلى اثنين من القمم وهما جبل باهيا وجبل أويتمانو. بورا بورا مكان رائع  للابتعاد عن ضغوط الحياة، وهي المكان الأفضل للاستجمام والراحة والإسترخاء. يوفر المنتجع على امتداد شواطئه بالأسرة والمظلات والخدمات، في حين تتوفر مسابح خاصة لمعظم الفيلات. كما يمكنك أيضاً التمتع بالرياضات المائية المختلفة كالغوص والمراكب الشراعية والسباحة والتزلج وهي من بين الأنشطة الأكثر شعبية وغيرها.