تويوتا بيلتا

تتصدر السيارة بيلتا موديل 2023 قائمة الأرخص سعرًا من تويوتا، حيث تقدم داخل السوق المحلي عبر فئتين من التجهيزات، مع تصميم هيكلي ينتمي إلى فئة السيدان، بينما تبدأ اسعارها من 410 الف جنيه.

تحتوي السيارة تويوتا بيلتا موديل 2023 على العديد من التجهيزات ومنها، عدد 2 من الوسائد الهوائية لحماية المقاعد الامامية، ومرايات جانبية كهربائية، بالاضافة إلى مكابح مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج EBD الخاص بالتوزيع الالكتروني للفرامل، إلى جانب أماكن تثبيت لمقعد الأطفال ISOFIX، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وعدد 4 زجاج كهربائي.

وتضم السيارة تويوتا بيلتا موديل 2023 عدد 4 مكبرات صوتية، ومكيف هواء، وبعض التجهيزات مثل عجلة قيادة متعددة الوظائف، وحساسات ركن مع كاميرا خلفية، وخاصية تشغيل وايقاف المحرك بدون مفتاح، ومثبت سرعة، مع شاشة ملونة تدعم التطبيقات الحديثة "ابل كار بلاي" و "اندرويد اوتو".

وتعتمد السيارة على موتور 4 سلندر، يمكنه انتاج 103 حصانا، و 138 نيوتن/متر من العزم الاقصى للدوران، بينما تستخدم اوامر الحركة من ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء "دفع امامي"، ويمكن للسيارة أن تستغرق 12 ثانية للوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة من وضع الاستعداد.

تقدم الفئة الاولى ACTIVE موديل 2023 بقيمة سعرية قدرها 410 الف جنيه، ويبلغ السعر الرسمي للفئة الثانية SMART كاملة التجهيزات بقيمة قدرها 460 الف جنيه.

 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أسعار تويوتا راش العائلية بعد طرح موديل 2023

أسعار تويوتا بيلتا موديل 2023 في مصر بعد انطلاقها