السيارات الإيطالية

شهدت أسعار السيارات الإيطالية الجديدة استقرارا في الأسواق المصرية مع بداية الشهر الحالي بالتزامن مع إلغاء الحد الأقصى للسحب والإيداع الدولاري لشركات استيراد السلع غير الأساسية والتي من بينها شركات السيارات.

تعرف على قائمة بأكثر السيارات الإيطالية في مصر من حيث المبيعات في فئتها و تبدأ من 220 ألف جنيه:

فيات بونتو : ويتراوح سعر السيارة من 220 ألف جنيه إلى 260 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك 1400 سي سي بقوة 77 حصان، وتتميز السيارة بالعديد من الكماليات مثل تكييف وسنتر لوك ودريكسيون باور، ووسائد هوائية.

ألفا روميو ميتو: ويبدأ سعر السيارة من 410 آلاف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1400 سي سي بقوة 135 حصان، ويتوافر بالسيارة العديد من الكماليات مثل بها مثل زجاج كهربائي، و نظام فرامل ABS، وتكييف وباور وقفل مركزي ووسائد هوائية وفوانيس يمكن التحكم فيها وطارة مالتي.

500X: وتعد ضمن أحدث سيارات طرحتها فيات في مصر ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1400 سي سي ويبدأ سعرها من 450 ألف جنيه ، وبها العديد من الكماليات مثل كراسي كهربائية، و توزيع اليكتروني للفرامل EBD، وفوانيس ضباب، ومصابيح حساسة للإضاءة، ونظام ذكي لركن السيارة، كما يتوافر في الفئة الأعلى فتحة سقف.

ألفا روميو جوليتا: يبلغ سعر السيارة في مصر 575 ألف جنيه، وتتميز بمحرك سعة 1400 سي سي بقوة 170 حصان تيربو، وتتمتع بالعديد من الكماليات ممثل زجاج كهربائي ، ونظام صوتي ، وأنظمة الأمان ضمنها فرامل ABS و EBD،ووسائد هوائية.

مازيراتي: ومؤخرًا طرحت الماركة الإيطالية الفاخرة العديد من سياراتها داخل مصر ، أرخصهم سعرًا السيارة جيبلي، والتي يصل سعرها إلى 3 ملايين و 300 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك سعة 3000 سي سي ، وتعد من أفخم السيارات داخل أسواق الشرق الأوسط حيث تتوافر بها كماليات عديدة مثل تكييف ووسائد هوائية لكل ركاب السيارة وأنظمة فرامل متنوعة لمزيد من الأمان، ونظام تحديد المواقع ، بالإضافة إلى كماليات أخرى لمزيد من الرفاهية.