أفضل العطور

العود واحد من أشهر وأفضل أنواع العطور الشرقية، ويعد الخيار الأول للكثيرات من النساء، لرائحته المميزة والنفاذة والثابتة والجميلة، كما أن له رائحة راقية مختلفة، تعطي إحساساً بالفخامة.

نقدم لكِ، خلال هذا التقرير، أفضل العطور التي يوجد بها العود كمكون رئيسي من دور عالمية، يجب عليك اقتناؤها وتجربتها.

1- "Versace Oud Pour Femme Oriental Eau de Parfum":

هو عطر يمزج بين الورد و الزعفران وزهرة الفريزيا، وزهور البنفسج، وخليط خفيف من الفانيليا، ورائحة الجلود الممزوجة مع العود، وخشب الصندل.

2- "Magnificent Gold".. من "إيف سان لوران" (YSL):

هذا العطر مناسب للرجال والنساء في نفس الوقت، إذ يحتوي بشكل أساسي على مزيج راقٍ وثمين، مثل: المسك والزعفران والفلفل الوردي، إلى جانب الفانيليا، وخشب الصندل.

3- "Fleur Du Désert".. من "لويس فويتون" (Louis Vuitton):

مكونه الأساسي هو العود الأبيض، ويمتزج مع رائحة الياسمين، وزهر البرتقال، وخلاصة الورد، ويتميز بثبات عالٍ.

4- "Les Heures Voyageuse".. من "كارتييه":

هو واحد من العطور المميزة والفخمة والراقية ذات الثبات العالي، والقوية والفواحة، كما يظهر تميزه أيضاً في مظهر الزجاجة الرائع، كما يحتوي على أنواع مختلفة من العود المركز، مع خليط بسيط من المسك.

5- "العود الملكي".. من "شوبارد":

هو عطر مميز، يحتوي على العود مع الجريب فروت، بجانب مزيج عطري من الشيح والخزامى والتبغ والتوابل والعنبر، ونفحات خشبية مميزة.

6- "عطر العود".. من "توم فورد" (Oud Wood):

للاستخدام الثنائي، للنساء والرجال، وهو عطر شرقي بامتياز، ويشمل المزيج: روائح خشب الورد البرازيلي، والهيل الراتينج الحلو، وفلفل سيتشوان، والعنبر الدافئ، وحبوب التونكا الغورماند، وخشب الصندل الكريمي، ونجيل الهند الترابي، وبالطبع خشب العود الغالي المميز.

7- "عطر العود".. من "Gucci":

هو، أيضاً، عطر يصلح للجنسين، في البداية يتميز بتوت العليق والكمثرى والزعفران، ثم نرى مزيجاً من الورد البلغاري وزهر البرتقال، مع قاعدة مكونة من العود والباتشولي والعنبر والمسك.

قد يهمك أيضا :  

كيفيه التعرف علي انتهاء صلاحية عطرك

أجمل العطور النسائية لتأسري الآخرين بعبيرك واطلالتك الجذابة