إطلالة مبهرة ولإتقان طريقة وضع أحمر الخدود

للحصول على إطلالة مبهرة ولإتقان طريقة وضع أحمر الخدود، يجب تتبع الخطوات التالية لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية عليك اتباع مايلي:-
التركيبة: بحسب طبيعة بشرتك، عليك معرفة التركيبة المناسبة لها، والتمييز بين ما يلاءم البشرة بين تركيبة البودرة الكريمية، ولعل النوع الثاني يدوم لمدة أطول من الأول.
الضوء خلال التطبيق: من الضروري خلال عملية الوضع أن تضعيه في غرفة مضاءة بشكل جيد، فلن تحصلي على نتيجة مثالية في حال كنت تستعملين المستحضر في غرفة مظلمة وهذا الشرط يجب أن يرافق عملية الماكياج من أولها إلى أخرها، لأن الضوء يؤدي دورًا رئيسيًا في اختيار الألوان ورؤية تفاعلاتها على وجهك.
تنسيق لون أحمر الشفاه: عليك دوما تنسيق لون أحمر الخدود مع أحمر الشفاه، فهما يجب أن يكونا من اللون نفسه  مع تدرجات متباينة أو اللون نفسه، في حال كان أحمر الشفاه فاتحًا وأي اختلاف كبير بين عنصري الماكياج، يفسد إطلالتك.
التركيز على اللون الزهري: تذكري دوما أن الوجنتين مع "البلاش" الزهري هما ركيزة النجاح، لأن حيوية البشرة تظهر زهرية، وليس برونزية، كما يظن البعض، فمفهوم الإسمرار مختلف تماما عن الخدود المشعة بالصحة.
الابتسامة: بدلا من زم الفم على طريقة السمكة، كما هو متعارف عليه، عليك الابتسام، ووضع "البلاش" على الوجنتين صعودا،  وهي طريقة يروج لها خبراء التجميل العالميين، بعدما وجدوا أن الطريقة الأولى بدأت تسيطر على طرق الماكياج، رغم عدم صوابها.