المكياج الأزرق

هل تميلين نحو إعتماد اللون الأزرق الغامق في مكياجك وتبحثين عن أفكار جديدة ومميزة لتطبيق أجمل مكياج بهذا اللون؟ تفقّدي معنا التالي حيث ستجدين أفضل المكياجات باللون الأزرق الغامق كي تختاري ما يلفتك منها ويتناسب مع ستايلك.

 إعتمدي ظلال عيون باللون الازرق الغامق ونسّقيها مع القليل من الظلال البنفسجيّة الفاتحة، وإختاري أحمر شفاه باللون البنفسجي النيود للحصول على المكياج الرائع .

 إجعلي مكياجك أثر جاذبيّة عبر وضع طبقة كثيفة من ظلال العيون باللون الأزرق الغامق وتنسيقها مع أحمر شفاه باللون الوردي الهادئ.

 تبدو ظلال العيون البرّاقة بلونها الأزرق الغامق رائعة مع الظلال السوداء خصوصاً إذا إخترت معها أحمر شفاه بلون ترابيّ حيادي.

طبّقي المكياج الأزرق الغامق بطريقة ناعمة ومميّزة مع التركيز على الماسكارا السوداء وإعتماد أحمر شفاه باللون الوردي النيود.

لإطلالة مميّزة وملفتة لا تترددي في تطبيق ظلال العيون الزرقاء الغامقة عند جفنيك الأعلى والأسفل مع إختيارك أحمر شفاه ذات لون ترابي.

 يبدو التناغم ما بين ظلال العيون البرّاقة والعادية بلونها الأزرق الغامق رائعاً خصوصاً بعد إضافة الآيلاينر الأسود وإعتماد أحمر شفاه باللون النيود.