طريقة وضع الماسكارا

على غرار عارضات فيكتوريا سيكريت، الهايلايتر، على الجفون يمنحكِ نظرة خاطفة للأنظار، ضعي الهايلايتر على زوايا العين الداخلية فهذا يجعل العين تبدو أكبر، وفي حالة يقظة فالهايلايتر يعمل على التباعد بين الجفن العلوي والسفلي للعين.

اختاري لون هايلايتر خالي من الغليترز للنهار، والدوام و يجب أن يكون ملائماً للون بشرتكِ ، فالهايلايتر الذهبي لدرجات البشرة، بأندرتون دافئ أما الفضي للبشرة بأندرتون بارد .

قلم الهايلايتر عملي و سريع قومي باستخدامة لتحديد زوايا العين الداخلية و رسم خط أسفل العين، كذلك تحديد أسفل كسرة الحاجبين بالهايلايتر يبرز قوة العين، وعند تطبيق ظلال الجفون قومي بوضع القليل من الهايلايتر، في منتصف الجفن العلوي فهذا سيمنحكِ تأثير أكثر فخامة وتألقاً لإطلالة المكياج النهائية .

بعد تطبيق الهايلايتر الخطوة الثانية هي الماسكرا، التي تعمل على تحديد ملامح العين و توسيعها التقنية التي نفضلها هنا، هي استخدام ماسكرا لتطويل الرموش لتمنح العين إتساعاً ، كذلك تطبيق الماسكرا، على الرموش السفلى و تفريقها .

بذلك تحصلين على مكياج سريع وعملي للعين، ستغير من نظرتكِ الكثير و تجعلها أكثر جمالاً ، يمكنكِ اعتماد الهايلايتر والماسكرا، مع ظلال جفون محايدة وحمرة شفاه غلوس لمكياج يشع نضارة للنهار، أو تطبيق حيل الهايلايتر و الماسكرا، على المكياج التقليدي لمزيد من التألق .