الراقصة أوكسانا

أثارت الراقصة الروسية «أوكسانا» الجدل مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأحدث جلسات التصوير التي أجرتها مؤخرًا، والتي كانت من تصوير المصور كريم مسلم.حيث ظهرت الفنانة الاستعراضية مرتدية فستان باللون الاسود مفتوح من الجنب وتقف في وسط الصحراء بأوضاع استعراضية راقصة حيث جائت جلسة التصوير على هامش اعلانها عن مجموعة دروس في الرقص أونلاين.

الراقصة “أوكسانا” ولدت في مدينة قوقاز الروسية عام ١٩٩١، أي تبلغ من العمر 30 عاما.تعلمت فنون الرقص الشرقي وهي في عمر الـ 14 من خلال مشاهدة بعض مقاطع الرقص على الإنترنت على مدار عامين، ثم استكملت تعلم الرقص في موسكو حتى أصبحت محترفة.

فالت في أحد حواراتها الصحفية أن قدوتها في الرقص والتمثيل الفنانة “سامية جمال”.عام 2014 أخبرتها صديقتها أن هناك مسابقة للرقص في مصر فقررت الذهاب للمشاركة في برنامج “الراقصة”، والتي كانت تشارك في لجنة تحكيمه الراقصة دينا. واستقرت في مصر منذ ذلك الوقت.من وجهة نظر أوكسانا أن صافيناز ليست أفضل راقصة في مصر، لأنها لا تعتمد على الرقص فقط، وإنما تلجأ لاستخدام بعض الإيحاءات لتغطية عدم قدرتها على احتراف الرقص.

تعتبر نفسها من مشجعي نادي الزمالك وتعشق طريقة لعب “محمد صلاح” نجم نادي ليفربول.درست اللغة العربية حتى تتمكن من احتراف التمثيل في مصر إلي جانب الرقص،كما أنها تحيي العديد من الحفلات في مختلف الفنادق.

قد يهمك ايضا

كنزي عمرو دياب تطلب تعلم الرقص الشرقي في مصر

نجمات الرقص الشرقي أمام الاهرامات سبقن فتاة "سقارة" بنصف قرن