مجموعة من الساعات الرجالية الأنيقة

أطلقت علامة "GC" مجموعة من الساعات الرجالية الأنيقة، التي أبدع فيها المصممون لمنح الرجل تلك الجاذبية الساحرة التي يعشق الظهور عليها، والتي تمكل إطلالته، وتجعله أكثر ثقة بنفسه أثناء تواجده في العمل، أو رفقة الأصدقاء أو حتى العائلة والتجمعات الخاصة.

 

وبرزت هذه الساعات بأشكال مختلفة ومتنوعة، تجمع بين الأناقة والفخامة، كما أنها جاءت بتصاميم راقية، تجمع بين الخامات العصرية والكلاسيكية، التي تظهر من حيث اختيار المصممين للنقوش الكلاسيكية، وبعض الرموز العثمانية القديمة.

 

واعتمد المصمّمون عقارب غير ظاهرة، مع إضافة لسمة من الأرقام بطريقة مختلفة عما اعتدنا رؤيته في الساعات، فضلاً عن اعتماد ألوان متنوعة، يتقدمها الأسود والرمادي والبني، وهي الألوان التي لا يمكن الاستغناء عنها في إكسسوارات الرجل، وتعتبر مواتية لكل أنواع الملابس، وتتماشى مع مختلف الإطلالات.

 

واختار المصمّمون أيضًا بعض الألوان الشبابية، التي يقبل عليها غالبًا طلبة الجامعة، دون أن ينسوا الساعات المعدنية، التي تعتبر من الإكسسوارات الراقية والفخمة كذلك، والتي جاءت باللون الذهبي والفضي، وتميزت بلمسة مخملية، تضفي أناقة على كل رجل قام بهذا الاختيار لتحقيق إطلالة مميزة، سواء ليلية أو نهارية، تتماشى مع جميع المناسبات.