الإطلالات الرجالية بين الكاجوال

تتنوع الإطلالات الرجالية بين الكاجوال المريح والكلاسيك الربيعي، لذا يمكن الاختيار بين هذه الإطلالات المختلفة للمزيد من الشعور بالأناقة.
 
بنطلون خفيف الوزن + قميص بولو + حذاء لوفر

يُعتبر الكاجوال الذكي طلة أنيقة لا تأتي على حساب الراحة، وهو يكون مثاليا ببنطولن خفيف الوزن وقميص بولو وحذاء لوفر، وبطبيعة الحال نشدد على أهمية أن يكون البنطلون خفيف الوزن كي لا يحبس الحرارة. القطع الثلاث هذه تضمن طلة متماسكة أنيقة ومريحة في الوقت عينه. وعند الاختيار تتمحور الأهمية كلها حول نوعية القماش والمقاس. البنطلون والقميص يجب أن يكونا من القطن أو اللينون أما المقاس فيجب أن يكون الفيست المريح كي لا يعيق الحركة وكي يظهر شكل الجسد بأجمل هيئة ممكنة. واللوفر يفضل أن يكون  بألوان صيفية كالبيج.

تيشرت برتون + بنطلون أبيض

أما لإطلالة كلاسيكية لا يتخطاها الزمن يمكن اعتماد تيشيرت برتون وبنطلون أبيض، وهي عملية ومريحة للغاية ولا تتطلب أي جهد يذكر. البنطلون الأبيض عموما يجب اختياره بحذر، إذ يفضل أن يكون بقصة من دون أي فائض بالقماش، كما يجب الحرص على أن يكون المقاس مثاليًا أيضاً. أي قماش إضافي مهما كان حجمه يظهر بشكل مضاعف حين يكون البنطلون باللون الأبيض. وبالنسبة إلى تيشرت برتون والتي هي المخططة فوق خلفية من اللون الأبيض، فالخيارات عدة لناحية شكل الياقة ولألوان الخطوط. يمكن اعتمادها على منفصل مع السروال أو يمكن إضافة سترة لجعل الطلة أكثر أناقة. وفيما يتعلق بالأحذية الخيارات يمكنها أن تكون اللوفر أو الدربيس أو حتى الأحذية الرياضية.

بنطلون كحلي + سترة خفيفة الوزن 

البنطلون الكحلي مع سترة بلون محايد من الطلات التي هامش الخطأ فيها شبه معدوم. وعند اختيار السترة، التي كما قلنا يجب أن تكون بلون محايد عليك اختيار النوع غير المبطن وذلك كي لا تحبس الحرارة والرطوبة ويمكن اختيار القماش القطني أو اللنين أو مزيج بين النوعين. والبنطلون يمكنه أن يكون قماشياً باللون الكحلي كما يمكنه أن يكون دنيم باللون الداكن. أما اللمسة الأخيرة فهي تيشرت بلون يتناسب مع لون السترة خالية كلياً من الإضافات.