مجموعات Corneliani

تتميّز مجموعات Corneliani بغناها، فتشمل السترات المؤلّفة من صفّ أو اثنين من الأزرار، والصوف المجعّد أو المنمّق، ونقشة الخطوط والمربّعات، وتطغى عليها الألوان الكلاسيكية، كتدرّجات الأزرق والبني التي تتراوح بين بني محروق وبني داكن، تدخلها نفحات من لون الزمرّد.

وصُمّمت مجموعة SARTORIA 3 للرجل الذي يعتني بأدقّ تفاصيل إطلالته، إذ تركّز على الصفة التي تنفرد بها علامة Corneliani، وهي التوفيق ما بين الحرفية والتكنولوجيا. وبفضل الشغل اليدوي، كتصميم الأكتاف والأكمام، تصبح تجربة التأنّق كل يوم تجربة حصرية، تستعين بلغة لا يفهمها إلا من يدرك معنى الأفضل.

ويتمتّع قماش SAVORالثمين بخواص استثنائية، وعادةً ما يُستخدم في الملابس الرسمية، لكنه يكشف عن مزاياه المتعدّدة في هذه المجموعة الكبسولية، حيث يُثبت أنّه الحل المثالي للتصاميم الكاجوال أيضًا. تتعدّد أشكال استخدامه، من البدلة التقليدية إلى المعطف المزيّن بأزرار، ومن السترات إلى المعاطف القصيرة، لكن القصة المريحة لا تتغيّر.

تتميز سترة LIGHT LIVING المتعدّدة الوظائف، وخفيفة الوزن وناعمة كالقميص، بصدرية مُصمّمة من ثلاثة أقمشة متباينة يمكن فصلها عن السترة، شأنها شأن سترة Identity، لتتكيّف مع مختلف الظروف المناخية.