المنتخب السعودي لكرة اليد

أكد صادق المحسن ، لاعب المنتخب السعودي لكرة اليد ، أن مباراة فريقه الجمعة ، أمام تشيلي في الجولة الخامسة "الأخيرة" ، في المجموعة الثالثة لبطولة العالم ، التي تعتبر مفترق طرق بالنسبة للفريق.

وأشار المحسن في تصريحات صحافية له ، إلى أن المنتخب السعودي يسعى لتحقيق الانتصار لتتويج المستويات الرائعة، التي ظهر بها لاعبوه خلال البطولة ، موضحًا أن المشاركة كانت ناجحة من خلال مقارعة أكبر المنتخبات العالمية، وأنه وزملاؤه استفادوا من الاحتكاك باللاعبين العالميين في أكبر التظاهرات للعبة ، التي يتواجد بها أفضل 24 منتخبًا على مستوى العالم.

وأضاف المحسن : "لمسنا رضا الشارع السعودي عن المستويات الفنية التي قدمناها في المونديال العالمي، وهذا يعطينا الحافز لتقديم ما هو أفضل في المباريات المتبقية ، وخصوصًا في مواجهة تشيلي السبت" ، كما امتدح ، مدرب المنتخب نيناد، مؤكدًا أنه من أفضل المدربين الذي عمل معهم طوال مسيرته الرياضية.

ويسعى منتخب السعودي للفوز بفارق 4 أهداف ، أملًا في تعثر منتخب بيلاروسيا أمام المجر الجمعو ، لضمان العبور لثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه ، أو تحقيق الانتصار بأي نتيجة للدخول في المنافسة على المراكز من 17 إلى 20 في المونديال.