وزير الرياضة المصري أشرف صبحي

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عزمه التواصل مع الدكتور عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام لتكريم بيج رامي بعد إنجازه الأخير، مضيفًا "أهنئ أسرة كمال الأجسام بعد إنجاز بيج رامي، شرف الرياضة المصرية وقصة صعوده لمنصة التتويج تستحق الثناء فلقد أصيب بكورونا ولم تمنعه من استكمال المسيرة بالإصرار والتحدي".

وأضاف صبحي، "سوف أتواصل مع عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام حتى تنظم حفلا لتكريم بيج رامي في الفترة المقبلة اعترافًا بإنجازه الكبير".

وتابع وزير الشباب والرياضة، "تحققت أيضًا إنجازات في الجودو وكنت أتمنى منتخب الشباب أيضًا، ولكن تواصلت مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة لتشكيل لجنة للتحقيق في أزمة منتخب الشباب في تونس".

ووجه بيج رامي، الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره في مختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته في بطولة مستر أوليمبيا 2020، فيما شاركت الصفحة الرسمية لبطولة مستر أولمبيا 2020، عبر موقع "إنستغرام"، مجموعة صورة من العرض الأول المبدئي لأبطال كمال الأجسام المشاركين في البطولة التي نافس فيها بقوة اللاعب المصري رامي السبيعي "بيج رامي"، بجوار كل من الاميركي فيل هيث والإيراني هادي شوبان، والأميركي براندن كوري.

وسبق ونشر بيج رامي مجموعة الصور التي ظهر فيها على أتم الاستعداد أعلى مسرح البطولة، عبر حسابه الشخصي في موقع "فيس بوك"، وسرعان ما لاقى لاعب كمال الأجسام الذي يلعب باسم مصر في البطولة تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيه على الأداء المشرف الذي ظهر به.

قد يهمك أيضا :  

أشرف صبحي يشهد ختام بطولة بلاك بول الدولية للإسكواش

وزير الشباب المصري يؤكد أهمية مشاركة المتطوعين في تنظيم المونديال