وزير الرياضة يشهد البروفات النهائية لحفل افتتاح البطولة الإفريقية لكرة اليد

زار وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، الاثنين، الصالة المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولي؛ للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بحفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية الـ22 لكرة اليد "رجال"،  والتي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 و31 كانون الثاني/ يناير الجاري.
 
وشهد عبد العزيز البروفات النهائية للفقرات الفنية والرياضية التي ستُقدم خلال حفل افتتاح البطولة الخميس المقبل في الصالة المغطاة الرئيسية بإستاد القاهرة، والتى طورتها الوزارة ورفعت كفاءتها لتتناسب مع استضافة البطولة الأفريقية المؤهلة إلى أوليمبياد ريودي جانيرو 2016 وكأس العالم في فرنسا العام 2017.
 
ويشارك المنتخب الوطني لكرة اليد في المجموعة الأولى، التي تضم منتخبات الجزائر، المغرب، الجابون، نيجيريا، الكاميرون، وتضم المجموعة الثانية منتخبات تونس، كينيا، الكونغو الديمقراطية، ليبيا، الكونغو برازفيل، أنجولا.
 
وأعرب وزير الرياضة عن خالص أمنياته بالتوفيق للاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني في تحقيق الفوز بالبطولة الأفريقية، مطالبا الجماهير المصرية بمؤازرة المنتخب الوطني في مبارياته التي ستبدأ مع المنتخب الجزائري مساء الخميس المقبل.