المدير الفني فتحي مبروك

صعّد المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي "الأهلي" المصري فتحي مبروك  أزمة مهاجم الفريق عماد متعب، ومدير الكرة وائل جمعة، بطلبه سحب شارة القيادة منه خلال الفترة المقبلة، أسوة بما حدث مع قائد الفريق السابق حسام غالي، إثر ركله الشارة عقب طرده في مباراة حرس الحدود ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وهدد مسؤولو النادي عماد متعب، برحيله بنهاية الموسم، في حالة تكرار افتعاله الأزمات، خاصة أنه كان افتعل نفس الأزمة مع المدير الفني السابق الإسباني خوان كارلوس غاريدو، ودخل في مشادة كلامية أخيرًا مع وائل جمعة، بسبب اعتراضهن على النزول متأخرًا في مباراة بتروجيت في الدوري.

وأكد مسؤولو النادي للاعب، على عدم وضعهم تاريخه في اعتبارهم في حالة الاستمرار على هذا الوضع، لضرورة التصرف كقائد للفريق، بينما يتجه خلال المرحلة الحالية ليكون أول من يخترق القواعد في النادي.

وسيكرر المشرف العام على الكرة علاء عبد الصادق الاجتماع مع متعب عقب مباراة الفريق الهامة اليوم الأحد، أمام الترجي التونسي في مستهل، مشوارهما في دوري المجموعتين للكونفدرالية الأفريقية،  وذلك بعدما رفض وائل جمعة التصالح مع اللاعب خلال الاجتماع الأول، وطالب بضرورة معاقبته.