المركز الأوليمبي في المعادي

يواصل المركز الأوليمبي في المعادي استقبال الفرق والمنتخبات الوطنية والتي تخوض فترات إعداد من أجل الاستعداد للدخول في غمار المنافسات الدولية خلال الفترات المقبلة .ومن جانبه أكد عاطف حمودة المدير التنفيذي للمركز الأوليمبي أن المركز يعمل بأكبر درجة من الكفاءة في الوقت الحالي بعد الطفرة الكبيرة التي حدثت له من توفير معدات جديدة وأجهزة على أعلى مستوى للاستفادة منها من جانب كل المنتخبات والفرق الوطنية.

وشدد على أن كل العاملين في المركز يعملون على تذليل كافة الصعاب أمام المنتخبات والفرق الموجودة وتقديم أفضل الخدمات لهم، كي ينعكس على استعدادتهم وبالتالي يقدمون مستويات طيبة في مختلف الألعاب في البطولات الدولية.

وكشف المدير التنفيذي للمركز عن وجود أكثر من منتخب حاليًا في المركز لخوض فترات اعداد تمهيداً لمشاركتهم في بطولات دولية مختلفة على رأسهم:- منتخب أنسات اليد مواليد 98 والذي يخوض استعدادته لبطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في ساحل العاج، كما يخوض منتخب سيدات كرة الطائرة جلوس استعداداته أيضًا لبطولة أفريقيا في رواندا والمؤهلة لكأس العالم.

كما يواصل منتخب الجودو رجال تدريباته استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم في المجر، كذلك الحال بالنسبة لمنتخب المصارعة الذي يستعد أيضًا لبطولة العالم للكبار في باريس ، ويواصل البطلين محمد إيهاب وسارة سمير استعدادتهما لبطولة العالم لرفع الأثقال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في أميركا. في حين يستكمل منتخب التايكوندو للناشئين تدريباته والتي بدأت منذ أكثر من أسبوع للمشاركة في بطولة العالم الشهر الجاري في شرم الشيخ ، كما يستعد منتخب كرة الطائرة جلوس رجال للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية في أوغندا شهر سبتمبر/أيلول المقبل.