المهندس خالد عبد العزيز

طالب مظاليم الفروسية رئيس اللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية المهندس هشام حطب بالاستجابة لمطالب الكثيرين والرد بالمستندات عن مؤهله التعليمي وايضا موقفه من التجنيد وذلك بعد تصريحات ماجدة الهلباوي ثم بيان اتحاد العاب القوى الذي امهل حطب 48ساعة للرد على اتهامات الهلباوي .
واتفق مظاليم الفروسية على ضرورة تدخل مسؤولي الدولة في الكشف عن حقيقة تلك الازمة العنيفة لاسيما وان وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز وهو المسؤول الاول عن الرياضة فى مصر يتجاهل الازمة تماما وكأنها فى بلد اخر غير مصر ولا تمس سمعة الرياضة المصرية باعتبارها واقعة خطيرة للغاية .

واثار موقف عبد العزيز الغريب جدا الاستنكار والشكوك في نفوس الكثيرين من السر وراء تحصينه لرئيس اللجنة الاوليمبية هشام حطب حتى الان وعدم وجود أي تحركات من قبل الوزارة للتحري حول صحة الاتهام من عدمه رغم ان جهات رقابية اخرى بدأت في اتخاذ اجراءات التحري بالفعل .

وكشف فرسان المظاليم عن انهم اصحاب مصلحة في ضرورة الكشف عن حقيقة مؤهل حطب وموقفه التجنيدي لا سيما وان تعرضوا لضرر بالغ من قرارات الايقاف والاستبعاد الفردية الظالمة التي اتخذها ضدهم حطب بدون وجه حق لاسيما وان بينهم ابطال اللعبة ورموزها في مقدمتهم ادهم حماد واندريه سكاكيني ومحمد البرعي الذي تم العفو عنه هذا الموسم وغيرهم وان ثبوت صحة الاتهام يعني بطلان القرارات الظالمة كافة التي اتخذها ضدهم وضد الاخرين  .
كما اتفق مظاليم الفروسية على اعادة احياء وتجديد دعوى سحب الثقة التي تمت قبل الانتخابات الماضية منذ اربع سنوات حال استمرار حطب في عدم الرد بالمستندات على مؤهله التعليمي والموقف التجنيدي وتقديم مطلب سحب الثقة إلى ادارات انديتهم .