أوجير أليازيمي

أعرب لاعب التنس الكندي الشاب، فيليكس أوجير أليازيمي، الأربعاء، عن فخره بالإشادة التي حصل عليها، من المصنف الثاني عالميًا، رافائيل نادال.

وكان نادال قد توقع سطوع نجم أليازيمي، عندما سُئل عن اللاعبين المتوقع تألقهم، خلال موسم الملاعب الترابية، وذلك نقلًا عن موقع "رابطة محترفي التنس".

وقال أليازيمي: "هذه علامة جيدة، فإذا تحدث نادال عني بصورة جيدة فهذا أمر عظيم، في البداية من الرائع أن لاعب مثل نادال يعرفني، بل ويتحدث عني، خاصة أنني اعتدت مشاهدته عبر شاشات التلفزيون، والفارق بيننا كبير للغاية".

وأضاف: "ما أمر به حاليًا ليس ظاهرة، فسبق أن فزت بمباراة في فئة الشالينغر، بعمر 14 عامًا، لكن بالطبع ما أحققه الآن هو نقلة كبيرة، ويتوجب علي التأقلم معها، عليّ أن أحافظ على نفس الاجتهاد، ولن يمثل لي ذلك أي مشكلة".

وبشأن مباراته الأربعاء، في بطولة "مونت كارلو" للأساتذة، أمام المصنف الثالث عالميًا، ألكسندر زفيريف، قال: "هي فرصة جيدة لي، فهو قائد الجيل الواعد، ويتواجد في الملاعب منذ فترة، وبالتالي يملك الكثير من الخبرة بالفعل"، مضيفًا: "ستكون فرصة رائعة أن أواجهه وأعرف كيف سأظهر أمامه، أؤمن كثيرًا بقدراتي، وسأحاول تقديم أفضل ما لدي".

ومن جانبه، قال زفيريف عن أليازيمي: "هو أحد أفضل اللاعبين الواعدين في الجولة، وصل إلى نصف نهائي ميامي ونهائي ريو، أنا سعيد للغاية من أجله، فهو من أكثر اللاعبين تواضعًا، لا زال صغيرًا في السن، والجميع يتحدث عنه بإيجابية".
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
اللاعب الإسباني نيكولاس ألماغرو يعلن اعتزاله التنس
موراي يعود لملعب التنس بعد جراحة في الفخذ