آندي موراي

يعود بطل ويمبلدون، وأولمبياد ريو دي جانيرو، البريطاني آندي موراي، إلى أبوظبي، للمشاركة في النسخة التاسعة من بطولة "مبادلة" العالمية للتنس، التي ستجري بين 29 و31 ديسمبر/كانون الأول 2016. وكان موراي قد أكّد عودته بطريقة استثنائية، من خلال ردّه على المشجع الإماراتي حسن النويس، الذي استخدم وسائل التواصل الاجتماعي، ليسأل المصنف الثاني عالميًا، عمّا إذا كان سيعود إلى أبوظبي هذا العام.

كان حسن "13 عامًا"، والمشارك الدائم في كأس مبادلة للمجتمع، نشر صورة على وسائل التواصل الاجتماعي حاملاً لوحة، سائلاً فيها موراي عن إمكانية عودته الى أبوظبي هذا العام: "موراي.. تعال العب"، أثناء تواجده على ملعب التنس، في مدينة زايد الرياضية، السبت الماضي.

وأعاد موراي، نشر الصورة على حسابه الخاص على "فيسبوك"، مؤكدًا عودته إلى أبوظبي للمشاركة في بطولة "مبادلة"، والتي سبق له الفوز بها مرتين. وتواجد موراي في النسخة التاسعة من البطولة، التي تقدمها شركة تنظيم الأحداث الرائدة في المنطقة فلاش للترفيه بالشراكة مع شركة الاستثمار والتطوير مبادلة، سوف يضفي الحماس والتشويق، نظرًا الى شعبيته الكبيرة، ولكونه يحتلّ المركز الثاني في التصنيف العالمي، إضافة إلى كونه البطل السابق للبطولة مرتين. وقد تشهد عودة بطل ويمبلدون إعادة مثيرة لنهائي ويمبلدون هذا العام إذا تواجه موراي مجددًا مع المتألق ميلوس راونيش، الذي أكد أيضاً عودته للبطولة.