جيمي تشو 2018

تعد العلامة "جيمي تشو" الخيار الأول للمرأة عندما تبحث عن الأحذية الفاخرة والملفتة من ناحية التصميم والأقمشة ، إذ تعدّ من بين تلك الماركات الأكثر فخامة وأناقة وتميّزًا في عالم الأحذية.

وتكشف لكِ جيمي تشو عن حملتها الإعلانيّة لشتاء 2018 وإلى جانب كون الحملة تسلّط الضوء على أهمّ عارضات الأزياء، تأتي تصاميم الأحذية ضمن هذه الحملة لتؤكّد أنّ مجموعة شتاء 2018 تضمّ أحذية ملفتة للغاية.

والبداية مع الحملة الإعلانيّة ذاتها والتي سلّطت الضوء على كلّ من جوان سمولز، ليلي ألدريدج وروزي هانتيغتون وايتلي اللواتي تألقن بأحذية ذهبيّة اللون، أحذية حملت اسم ميداس وعكست موضة الحذاء طويل الساق وحذاء الكاحل والحذاء الكلاسيكيّ، هذه الأحذية التي أتت جميعها مروّسة من الأمام وبكعبٍ رفيع.

وتمّ تصوير الإعلان بعدسة المخرج غوردون فون ستينر وأظهر عارضات الأزياء يجرّبن الأزياء والأحذية في خزانة للملابس فيما يأتي المشهد الأخير من الإعلان ليظهرهنّ في مشهد راقص على أنغام أغنية " أفضل صديق " للمغنية صوفي تاكر.

وأخيراً لا بدّ من تسليط الضوء على جمال هذه الأحذية لا سيّما أنّها تعكس موضة قديمة جديدة تعود الموسم القادم وهي الأحذية بأسلوب الـ Booties والتي تأتي بأسلوب الكاحل مع بكل على الكاحل كما الأحذية المزيّنة باللؤلؤ.