الحكم الدولى جهاد جريشة

أوضح الحكم الدولى جهاد جريشة، إن اختياره ضمن قائمة الحكام الذى سيديرون مباريات فى كأس العالم 2018 في روسيا، شرف كبير له، ولكن هذا يعود إلى كل شخص وقف بجانبه، مثل رئيس لجنة الحكام السابقة عصام صيام ومن قبله جمال الغندور، بالإضافة إلى أحمد الشناوى وناصر عباس وعزب حجاج وأحمد بدوي وحسام طه، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الحالي هاني أبو ريدة.

وقال جهاد جريشة ، "وصولي إلى قائمة حكام المونديال، هو تتويج لمجهود كل اللاعبين، سوف نخوض أول معسكر للحكام في دبي من 24 إلى 26 نوفمبر/تشرين ثان، مع كل الحكام المختارين لهذه القائمة".

وأضاف الحكم الدولي "لم أتواجد فى مباريات الدورى المصرى أو الكأس فى الفترة الماضية بسبب خوضى الاختبارات خوفًا من إصابتي، وتم إعفائى من المباريات لمدة عشرة أيام قبل الاختبار، وسوف نخوض ما يقرب من أربعة معسكرات لإعداد أنفسنا لمباريات كأس العالم".

وعاد جهاد جريشة ليؤكد: "تواجدي في هذا الحدث العالمى صعب، ولكني أستمتع بالعمل، وقد كان هدفي في الفترة الماضية الوصول إلى مونديال 2018، وهدفي الأن هو الوصول إلى أكبر نقطة فى هذه البطولة العالمية".

وختم الحكم الدولي تصريحه، أعلم تمامًا، أن اتحاد الكرة سيساندني في الفترة المقبلة وسيقف بجواري بشكل كبير من أجل تجهيزي للمونديال، وسعيد بالتواجد في المونديال مع المنتخب الذي نجح في التأهل أيضًا".