سمير حلبية رئيس النادي المصري

قام سمير حلبية رئيس النادي المصري، بالرد على كل التساؤلات التي تشغل بال أنصار الفريق البورسعيدي، خلال الفترة الأخيرة.

وقال في ذلك الشأن الآتي:

كيف ترى فترة توليك المهمة بالنادي المصري؟

- بالطبع شرف ما بعده شرف، رئاسة النادي الذي أعشقه منذ الصغر، هذه الفترة هي أفضل فترات حياتي، لأنني داخل جدران النادي المصري.

ولكنك تقدمت باستقالتك عدة مرات؟

- بالفعل تقدمت بالاستقالة مرتين نظرًا للضغط الذي أتعرض له، خاصة بعد أن طالبني أطباء القلب بترك منصبي والابتعاد تماماً عن كل ما يسبب الانفعال والتوتر العصبي، وكان الرفض هو الرد من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، في كل مرة أتقدم بها بالاستقالة.

أقرأ أيضا :

رئيس النادي سمير حلبية يستنكر ما يفعله المدير الفني الأسبق

وبماذا تعلق على هجوم البعض على مجلسك؟

- الهجوم كان من بعض جماهير المصري، ولكن احترم وجهة نظرهم كشباب محبين لناديهم والاختلاف في وجهات النظر لصالح النادي المصري، وأرحب بهم بالطبع.

وماذا عن استبعاد استاد بورسعيد من استضافة أمم إفريقيا؟

- استبعاد الاستاد خارج عن إرادة الجميع، شركة الصيانة وجدت شروخ وتصدعات أسفل المدرج البحري، وستقوم الشركة باستكمال أعمال الصيانة بعد الانتهاء من تجهيز ملاعب البطولة، الدولة كانت حريصة على إسناد إحدى المجموعات إلى محافظة بورسعيد، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.

وبماذا ترد على الحديث المُثار حول إمكانية هدم الاستاد؟

- هدم الاستاد إشاعة، ولن نسمح بالمساس به تحت أي ظروف، أشعر وكأن هناك مؤامرة على بورسعيد من ضمنها الترويج لتلك الشائعات، في المقابل الدولة عزمت النية منذ فترة على بناء استاد جديد خارج بورسعيد على مساحة 50 فدان دون المساس باستاد المصري.

وكيف تسير علاقتك برموز النادي؟

- علاقتي برموز النادي ونجومه المعتزلين أكثر من رائعة ومستمرة بشكل دائم، أتشاور معهم واستمع لآرائهم المرتكزة على خبراتهم الطويلة بالملاعب، وخصصت لهم غرفة كبيرة بالمدرج الشرقي لتكون مقر لقدامى الرياضيين ببورسعيد.

في رأيك، ماذا أضاف إيهاب جلال للمصري؟

- إيهاب جلال مدرب كبير جداً ومن نوعية المدربين الذين يعملون دون افتعال أي أزمات، والجميع في بورسعيد يعشقه وله كل الدعم المادي والمعنوي لاستكمال مسيرة النجاح ونسعى لاستمراره مع الفريق لسنوات قادمة.

وما هي رسالتك للمدير الفني السابق حسام حسن؟

- حسام حسن مدرب كبير وله كل الاحترام وحقق مع المصري نتائج جيده جداً ولن ننسي فترة تولية مهام القيادة الفنية للفريق، وأتمنى له التوفيق في محطته الحالية مع فريق سموحة.

قد يهمك أيضا : 

رئيس المصري يرحب بنقل مباراته أمام المقاولون إلي إستاد الجيش

 رئيس النادي المصري يعلن عودة الفريق لملعبه الموسم المقبل