المصري البورسعيدي

يأمل محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، في مساهمة مواجهة النادي الأهلي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، في عودة العلاقات الطيبة بين النادين، مؤكدًا أن ناديه يقدم مبادرته لفتح صفحة جديدة مع جماهير القلعة الحمراء. وأضاف الخولي، أن الأندية الشعبية هي من تمنح كرة القدم مذاقًا مختلفًا، مشيرًا إلى أن الكرة المصرية افتقدت على مدار السنوات الماضية تواجد الجماهير في المدرجات، وهو ما يؤثر على قوة المنافسة، وأنه يتمنى مساهمة تجربة استضافة مصر لبطولة الأمم الإفريقية الصيف المقبل، في عودة الجماهير.

وأكد "الخولي" عن المباراة المرتقبة، أن الإدارة والجماهير لديهم ثقة كبيرة في الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، واللاعبين، متمنيًا تحقيق فريقه للفوز وتحقيق الثلاث نقاط، موضحًا أن مجلس إدارة المصري تمكن بحكمته من عبور الموقف الصعب الذي مر به الفريق في بداية الموسم، واستعاد النادي مكانه الطبيعي بعد جهد كبير من الجميع داخل المنظومة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث خسر فريق الأهلي أمام نظيره بيراميدز في مباراة الجولة الماضية التي جمعت بينهما الخميس الماضي على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
الارتباك يضرب المصري البورسعيدي بعد حبس رئيس النادي
ثنائي المصري المصاب يبدأ في التأهيل