مختار مختار

وضع الجهاز الفني لفريق النادي "المصري" البورسعيدي تحت قيادة المدير الفني مختار مختار، قائمة مباراة "الرجاء" المقررة غدًا السبت، على إستاد الإسماعيلية في المحطة الأخيرة لوداع قطار الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق البورسعيدي اللقاء برصيد ٤٩ نقطة بعد ضمان البقاء في المسابقة، حيث وقعت اختيارات الجهاز الفني على مجموعه من اللاعبين للمرة الأولى لمنح فرصة المشاركة بغرض إثبات الذات وأحقية الاستمرار مع الفريق.

وجاء قرار مختار بإعطاء راحة لعدد من اللاعبين مثل السيد عبد العال، ومحمد أشرف، وأحمد رؤوف، والحارس محمد عواد والأخير انتهت فترة إعارته للنادي "الإسماعيلي".

كما يغيب عن مباراة الرجاء للإيقاف محمد عادل جمعة لانتقاله إلى نادي "الزمالك"، ومحمد جبر، وللإصابة إسلام صلاح، وأحمد داودا، فيما ضمت قائمة لقاء "الرجاء" كل من اللاعبين: أحمد مسعود، أحمد حسين للمرمى، محمد مجدي، محمد خليفة، أحمد نجيب، بوبا، عمرو يحيى، عمرو موسى، محمود عبد الحكيم، عاشور الأدهم، ويلسون، أحمد ياسر، عبد العزيز موسى، ورباعي الشباب طارق العجمي، ومحمود الغزالي، ومصطفى علي، ومحمد أسامة.

ودخل الفريق في معسكر مغلق في "الإسماعيلية" للمبيت ليلة المباراة بصحبة الجهاز الفني، وكان رئيس النادي ياسر يحيى، قد عقد اجتماعًا مع اللاعبين ووعدهم بصرف كل المتأخرات خلال الساعات المقبلة.