فريق المصري

أعلنت إدارة نادي "المصري" برئاسة سمير حلبية، عن إعادة فتح ملف التعاقدات مع بعض اللاعبين لضمهم خلال فترة القيد الشتوية المقبلة، بهدف تدعيم الصفوف للأماكن التي يحتاج لها الفريق بناء على طلب الجهاز الفني، مؤكدة على تلبية الاحتياجات نحو سياسة الإحلال والتجديد.

وأكد مصدر في الجهاز الفني على رفض المدير الفني حسام حسن، التفاوض مع حارس مرمى نادي "الزمالك" محمد أبو جبل بسبب رفض الحارس من قبل محاولة إعارته لـ"المصري" مما قلل من فرص عودة المفاوضات لتمسك التوأم بالرفض تحت شعار "واحدة بواحدة والبادئ أظلم".

في سياق مختلف أعلن مجلس الإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفني إلغاء المعسكر الخارجي الذي كان مقررًا له في الإمارات خلال توقف الدوري واستبداله بمعسكر شرم الشيخ من أجل تنشيط حركة السياحة على أن يغادر الفريق عقب لقاء "حرس الحدود" في الأسبوع الخامس لمدة سبعة أيام.

ومن جانبه أكد العضو المشرف على قطاع الناشئين محمد قابيل، إبرام التعاقد مع المستشفى العسكري التابعة للقوات المسلحة لإجراء تحليل وكشوفات على كل اللاعبين الشباب والناشئين والبراعم وعمل ملف شامل بكل الفحوصات من أجل سلامة اللاعبين.

وأشار قابيل إلى أن النادي بصدد استلام "الأتوبيس" الخاص من الشركة الراعية خلال أيام بعد إجراء التعديلات المطلوبة، موضحًا أن عملية الإحلال والتجديد داخل قطاع الناشئين مستمرة حتى الوصول بالقطاع إلى التشكيلة الجيدة.