محمود شاكر لاعب المصري

 عقد عضو مجلس إدارة النادي "المصري" الأستاذ محمد أبو طالب، اجتماعًا، الثلاثاء، مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي محمود شاكر عبد الفتاح، خلال المواسم السابقة، وذلك للتفاوض معه حول طريقة سداد باقي مستحقاته عن الموسم الماضي.

 ووافق اللاعب، بناء على هذا الاجتماع، على التنازل عن نسبة كبيرة من مستحقاته عن الموسم الماضي, كما وافق أيضًا على أنّ يحصل على مستحقاته الباقية خلال ثلاثة أقساط متساوية، يحصل عليها في الفترة المقبلة.

من جهته، وجه أبو طالب الشكر إلى اللاعب, مشيرًا إلى أنّ تنازله عن نسبة كبيرة من مستحقاته، عن الموسم الماضي؛ جاء ليؤكد على المشاعر الطيبة  للاعب تجاه ناديه وجماهيره العريضة، مبرزًا أنه كان في حق مثالًا يُحتذى به، خلال فترة تمثيله لـ "المصري" التي قاربت نحو خمسة مواسم, معربًا عن أمله في أن تكلل جهود مجلس الإدارة في سداد جميع مديونيات النادي بالنجاح, مؤكدًا أنّ مجلس إدارة النادي يبذل جهدًا كبيرًا في هذا الشأن.

يذكر أنّ اللاعب محمود شاكر عبد الفتاح، البالغ من العمر 33 عامًا، كان انضم إلى "المصري"، مع فترة الانتقالات الصيفية للموسم الكروي 2012/2011 قادما إليه من نادي "الاتحاد السكندري"، وشارك مع الفريق في 13 مباراة، تألق خلالها، بصورة كبيرة، قبل إصابته في مباراة "الأهلي"، في الدور الأول التي تسببت في غيابه كثيرًا عن الفريق.