أسامة عزب لاعب النادي المصري

قدم لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري أسامة عزب شكره لإدارة النادي الإسماعيلي على إستضافة مباريات الفريق البورسعيدي خلال الموسم الحالي والموسم الماضي, وقال عزب, "بكل صراحة وجدنا حالة ترحيب كبيرة من إدارة الإسماعيلي وجماهيره ولاعبيه أثناء وجودنا في الإسماعيلية طوال الفترات الماضية", وأضاف, " لابد أن نوجه لهم الشكر على هذا التعامل المثالي وهذا ليس بالشيء الغريب عليهم" .
وأشار إلى أنَّ العلاقة بين جماهير النادي المصري والنادي الإسماعيلي معلومة للجميع فالكل يعلم مدى المحبة المتوفرة بين الناديين وجماهيرهم .

و علَّق عزب على هزيمة فريق النادي المصري أمام حرس الحدود قائلاً: "تجاوزنا هذا الآمر ونضع تركيزنا بالمرحلة المقبلة حتى نستعيد الإنتصارات من جديد بداية من مباراة سموحة  والمقرر لها يوم 3 أبريل المقبل ونعتبر مباراة الحدود كبوة ومرت" .
وعن توقعاته لمباراتي منتخب مصر أمام نظيره النيجيري غداً الجمعة والمباراة الثانية التي ستكون يوم الثلاثاء المقبل توقع أن يفوز المنتخب في المباراتين, وأكد على أن العزيمة والإصرار المتوفرة لدي جميع لاعبي منتخب مصر تؤهلهم على تحقيق شيء يحسب لهم ولمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة