مجلس إدارة النادي المصري

أعلن مجلس إدارة النادي المصري أنه حتى الآن لم يتم تقديم إعتذار رسمي عن المشاركة بالبطولة العربية في الموسم الحالي وذلك في حالة توفير موعد مناسب للمصري لخوض الأدوار التمهيدية .

وقال أمين صندوق النادي المصري علي الطرابيلي في تصريحات خاصة للموقع لن نعتذر بشكل رسمي عن المشاركة بالبطولة حتى الآن .

وأكمل قمنا بمخاطبة الإتحاد العربي وننتظر الرد وأوضحنا لهم موقفنا وهي أن المصري مرتبط بمباريات بالبطولة الأفريقية والمحلية خلال فترة تصفيات الأدوار التمهيدية للبطولة العربية التي تقام في الفترة من 1 مايو إلي 10 مايو وبالتالي هناك إستحالة بأن نلعب مباريات التصفيات خلال هذه الفترة .

وكان الإتحاد العربي قد أعلن أن هناك 10 فرق سيخوضوا تصفيات فيما بينهم ليتم إختيار فريقين بينهم لإكمال عقد فرق الـ32 بالبطولة العربية .

وبعد أن تم إجراء القرعة بالأمس فأسفرت أن الفريقين الذين سيتم صعودهم لدور الـ32 سيوجهوا كلا من الأهلي والترجي .

وبسؤال أمين صندوق المصري عن أن التفكير في الإعتذار قد يتزايد من قبل النادي بعد أن أسفرت القرعة على أن الفريقين الذين سيتأهلا من التصفيات إلي دور الـ32 البطولة العربية سيلتقيا مع الأهلي والترجي والتونسي وهو ما يعني صعوبة المباراة للمصري حالة الصعود لدور الـ32 .

رد الطرابيلي قائلاً  كل المباريات صعبة للغاية فجميع الفرق المشاركة بالبطولة هي أندية كبيرة وعريقة ومواجهة الأهلي أو الترجي لن تكون دافع للإعتذار فنجن جاهزين لمواجهة أي فريق ولكن نريد موعد مناسب كما أكدت من قبل .