عصام الحضري

أكد عصام الحضري حارس المنتخب المصري والتعاون السعودي، على أنه يريد تحقيق حلم والده الراحل وهو المشاركة في نهائيات كأس العالم، وذلك في حوار أجراه مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وأعرب حارس التعاون السعودي عن تمنيه المشاركة في المباراة الأولى أمام الأوروغواي في بداية مباريات المنتخب للمجموعة الأولى.

وقال الحضري أثناء حواره مع "بي بي سي" إنه سعيد للغاية بالاستعداد للعب في كأس العالم وهذه رسالة لجميع لاعبي كرة القدم وغيرهم في جميع أنحاء العالم يجب على كل شخص أن يؤمن بالأحلام ويكافح من أجل تحقيقها.

وأكمل الحضري: "عمري 45 عاما لكن بالنسبة إليّ هذا العمر مجرد رقم موضوع على ورق، أتدرب كل يوم جيدا ولا أدري معنى كلمة مستحيل وسأواصل القتال في نهائيات كأس العالم وأتمنى الحصول على فرصى للعب في مونديال روسيا"، واختتم: "فزت بالعديد من الألقاب لكنني أنتظر تحقيق الحلم الأخير".

وتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد احتلال المركز الأول في المجموعة الخامسة التي ضمت كلا من أوغندا وغانا والكونغو.
ووقع المنتخب ضمن المجموعة الأولى ضمن منافسات كأس العالم والتي تضمّ كلا من الأوروغواي وروسيا "المستضيفة" والسعودية.

وفقا للهيئة البريطانية فإنه في حالة مشاركة الحضري في نهائيات كأس العالم المقبلة سيعدّ أكبر لاعب في تاريخ البطولة يشارك في البطولة والمسجل حتى الآن الحارس الكولمبي فريد موندراجون الذي شارك في بطولة كأس العالم الماضية والتي أقيمت في البرازيل عام 2014 والذي شارك عن عمر 43 عاما.​