طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي

أكّد طارق العشري، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أن جلسة اتحاد الكرة مع المديرين الفنيين كانت مثمرة وشملت جميع الآراء بخصوص استئناف الدوري موسم 2019/2020.
وقال طارق العشري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "كانت جلسة مثمرة للغاية وتحدثنا في كل شئ، وفتحنا كل وجهات النظر الفنية لا أكثر"، وأضاف: "في الاجتماع كان قرار عودة الدوري الحالي قرار مباشر، وجميع اقتراحاتنا كانت لتساعد على عودة المسابقة الحالية، وكنت أفضل بداية دوري جديد يكون منظم وسيمنح ارتياحية للأندية لأنه سيصب في مصلحة المنتخبات، لأن المنتخبات والأندية رأس مالها هي اللاعب".

واستكمل: "حلمي طولان اقترح خلال الاجتماع أن نبدأ المباريات بشكل تدريجي ومن ثم يبدأ الضغط بحيث نلعب مباراة كل 4 أيام في الأول وبعدها 3 أيام"، وواصل: "ما قوبل بالرفض يعتبر من جميع المديرين الفنيين هو أن نبدأ مسابقة الدوري مطلع شهر أغسطس، لأننا لن نحصل على الفترة الكافية لإعداد اللاعبين، خاصة أن اللاعب المصري عكس أي لاعب أوروبي".
وأتم: "ما خرجنا من الاجتماع هو أن نبدأ الإعداد من يوم 1 يوليو ونبدأ الدوري منتصف أغسطس/ آب، وأكدنا على الإجراءات الاحترازية والمساحات بين اللاعبين".

قد يهمك أيضا :

طارق العشري يؤكد "البورسعيدي" لا ينوي الاستغناء عن محمود وادي والعراقي

  العشري يؤكّد أنّ استكمال الدوري المصري "أمر صعب للغاية"