الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري

قرّر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري بقيادة إيهاب جلال، اصطحاب الإيفواري شيخ موكورو،  مع البعثة المسافرة إلى تنزانيا لمواجهة زنغبار المقرر إقامتها الأحد المقبل، في إطار لقاءات ذهاب دور الـ 32 من منافسات بطولة الكونفيدرالية الأفريقية رغم إيقاف اللاعب من قبل الاتحاد الدولي

وتلقى الجهاز الفني للنادي المصري حكما من قبل المحكمة الدولية الرياضية، بإيقاف اللاعب الإيفواري شيخ موكورو وكان هلال الأبيض قد تقدم بشكوى ضد اللاعب الإيفواري شيخ موكورو عام 2017 لدى الاتحادين الأفريقي والدولي بعدما وقع للنادي المصري رغم أن عقده كان ساريًا مع الفريق السوداني.

اقراء ايضا 

المصري يستقر على الإستغناء عن الشيخ موكرو

وشهدت الأيام القليلة الماضية تقدم المصري بالتماس رسمي إلى المحكمة الدولية الرياضية، وينتظر مسئولو المصري قبول الالتماس على حكم إيقاف الإيفواري شيخ موكورو.

وفي حالة صدور قرار من قبل المحكمة الرياضية الدولية بقبول التماس المصري سيصبح اللاعب جاهزا للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام بطل تنزانيا التي تعد اللقاء الأول للفريق البورسعيدي في منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

وظهر شيخ موكورو بمستوى فني مميز خلال تدريبات المصري طوال الفترة الماضية بعد عودته للفريق مرة أخرى عقب انتهاء إعارته بالدوري السعودي وهو الأمر الذي أدى إلى دخوله في حسابات الجهاز الفني للمصري بقوة.

قد يهمك ايضا 

المصري يقدّم عرضًا جديدًا لـ"وادي دجلة" لضم محمد هلال وخالد رضا

توقف انتقال عبد الظاهر للمصري بسبب شيخ موكورو