يستضيف المصري البورسعيدي نظيره وادي دجلة في تمام الخامسة عصر اليوم الجمعة علي ستاد الإسكندرية  ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية للفريقين يدخلها المصري بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر غزلان دجلة من الطلائع بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً

فيما يحتل وادي دجلة المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 3 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقت شباكه 29 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل.

وطالب علي ماهر المدير الفني للمصري البورسعيدي لاعبيه بتصحيح مسار الفريق بعد الخسارة من الزمالك في الوقت القاتل مشدداً علي ضرورة حصد النقاط الثلاث اليوم ، ويفتقد جهود لاعبه أحمد رفعت الذي تعرض للطرد في مباراة الزمالك.

في المقابل قال التشيلي ماريو سالاس المدير الفني لوادي دجلة للاعبيه أن استمرار نزيف النقاط بهذه الصورة يؤكد اقترابهم من الهبوط للقسم الثاني مشدداً علي ضرورة تلافي الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تكلفهم خسارة مباريات سهلة.

قد يهمك أيضا : 

قرار مفاجئ من كارتيرون بشأن مواجهة الزمالك لـ المصري البورسعيدي

 التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري