الجهاز الفني للاتحاد

 حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا غاليا على اتحاد الشرطة بهدف دون رد في المباراة التي في المباراة التي أقيمت بينهما على  ملعب الإسكندرية في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، سجل عاشور الأدهم هدف الفوز للفريق السكندري في الدقيقة 89.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب الفريق السكندري الذي سعى لتسجيل هدف التقدم، وبمرور الوقت بدأ اتحاد الشرطة يكثف محاولاته لاستكشاف الطريق لمرمى زعيم الثغر.

وألغى حكم اللقاء هدف للشرطة في الدقيقة 40 بداعي التسلل، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي
وفي الشوط الثاني هدأ إيقاع اللاعب ولم تكن هناك خطورة حقيقية على المرميين، وكان الاتحاد السكندري الأكثر سيطرة على مجريات اللقاء وانحصر اللعب لفترات طويلة في منتصف الملعب، وفي الدقائق الأخيرة ينشط الشرطة نسبيا

 وينقذ محمود السيد حارس مرمى الاتحاد مرماه من هدف محقق للضيوف، وفي الدقيقة 89 ينجح محمد عاشور الأدهم في تسجيل هدف التقدم للاتحاد لينتهي اللقاء بفوز زعيم الثغر.
 
بهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 35 نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر بجدول الدوري، في حين توقف رصيد الشرطة عند 22  نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.